تحديد موعد أكبر معرض لألعاب الفيديو في الشرق الأوسط – Games 13

dubai games13

أعلن اتحاد شركات الألعاب للشرق الأوسط، والمكون من مايكروسوفت إكس بوكس لمنطقة الخليج، وفرع بلايستيشن لدى سوني الشرق الأوسط وإفريقيا بالمنطقة الحرّة، وپلوتو غيمز، وشركة رِد إنترتينمنت دستربيوشن، عن تحديد موعد للدورة السادسة لأكبر حدث لألعاب الفيديو في المنطقة “GAMES”، والذي تجري فعالياته بين 26 و28 سبتمبر المقبل.

في هذا الصدد أعرب روبرت فيسر، المدير العام لشركة سوني كمبيوتر إنترتينمنت للشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا والهند قائلاً: “يسرّ بلايستيشن، بصفتها أحد الأعضاء المؤسسين لفعاليات GAMES، أن تعلن عن موعد دورته السادسة “GAMES 13″ التي يترقبها الجميع بفارغ الصبر، حيث توفر لعشاق الألعاب فرصة فريدة للحصول على أحدث وأفضل ألعاب بلايستيشن قبل إطلاقها. ويدل النمو الملحوظ لهذا الحدث على أن الشرق الأوسط سوق مهمة للألعاب. لذلك، تتطلع بلايستيشن إلى هذا الحدث بشغف، وتعدّ لعشاقها مفاجآت مهمة وستشاركهم آخر تطورات الألعاب في المنطقة، فتابعونا!”

ومن المتوقع أن يعرض حدث GAMES في دورته السادسة، أحدث البرامج وأجهزة الألعاب من طرف الشركات الرائدة عالمياً في تطوير الألعاب، والنشر والتصنيع، بما فيها أكتيڤيجن بليزارد، وكاپكوم، وإليكترونيكس آرتس، وكونامي، ومايكروسوفت إكس بوكس 360، وسيغا، وسوني كمبيوتر إنترتينمنت (SCE)، وتايك تو إنتيراكتيڤ، ويوبيسوفت، ووارنر براذرز إنتيراكتيڤ إنترتينمنت.

ومن جانبه، قال ميلفين توماس، مدير وحدة إكس بوكس لدى مايكروسوفت: “تحتل ألعاب الفيديو مكانة مهمة في ثقافة شباب المنطقة، ولا تزال إكس بوكس تشهد على تزايد دور الألعاب، كما يعد نمو حدث GAMES المتواصل خير دليل على ذلك. ومنذ آخر حدث لمعرض GAMES، أطلقنا عدّة ألعاب شهيرة مثل هالو 4، وفورزا هورايزن، وغيرز أوف وور، وخدمة إكس بوكس لايڤ عبر شبكة الإنترنت، كما سيشهد عام 2013 مزيداً من الإثارة لجماهيرنا!”

وكالعادة، منذ عام 2009، تجري فعاليات GAMES على مدار 3 أيام، فيما سيتم الإعلان عن التوقيت والموقع النهائي في وقت لاحق.

وصرح “جورج ستافرينوس، مدير الألعاب في بلوتو جيمز” قائلاً: “تتشرف “بلوتو جيمز” بالاشتراك في “GAMES 13″ الذي سيتسم بالرقي وسيعكس نضج سوق صناعة الألعاب في الشرق الأوسط. وأضاف: نتطلع لعرض مجموعة متنوعة ورائعة من الألعاب الجديدة وأن يكون المعرض تجربة لا تنسى لمجتمع الألعاب في الشرق الأوسط بأسره.”

فيما قال تريستان آيرونز، مدير التسويق والعلاقات العامة في رِد إنترتينمنت دستربيوشن: “هذه أوقات مثيرة في سوق صناعة الألعاب، هناك الكثير من الألعاب الرائعة المرتقبة، لذا نتوقع كماً هائلاً من المحتوى الذي سيجعل من هذا الحدث أفضل معرض على الإطلاق للألعاب يشهده الشرق الأوسط.”

وستعلن لجنة تنظيم GAMES في وقت لاحق عن موقع أفضل وأكبر لاحتضان هذا الحدث الهائل الذي حضره أكثر من 23,000 مشارك عام 2012.

ويدعو المنظمون جميع عشاق ألعاب الفيديو للتسجيل ومتابعة المستجدات على الموقع www.gamesme.org، إضافة إلى مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك Facebook.com/thegamesme ، وتويتر  Twitter.com/gamesmeorg

  • Abdulrahman Fahad

    يعطيك العافية حسين , هل هذا نفس المعرض اللي يصير في دبي ؟

    • م. حسين الدليمي

      الله يعافيك عبدالرحمن, إي اهو نفس المعرض اللي يشاركون فيه أغلب الشركات العالمية باستثناء ننتيندو فلم تشارك من قبل و بالمناسبة عندنا تغطية على المعرض في اليوتيوب تقدر تشوفهم http://www.youtube.com/playlist?list=PL5091A21F1FB943A6

  • انشاء الله راح تنزل العاب العقل البشري ما يقدر يستوعبها وتحياتي الحاره الى شركة كاب كوم سكوير اينيكس

  • jad